Hanaa El Idrissi Index du Forum
Hanaa El Idrissi
Forum de Soutien De Hanaa El Idrissi
 
Hanaa El Idrissi Index du ForumFAQRechercherS’enregistrerConnexion

:: [ hanaa El Idrissi : chanson marocaine ou égyptienne ? ] ::

 
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    Hanaa El Idrissi Index du Forum -> Les News -> Tv, Radio, Internet
Sujet précédent :: Sujet suivant  
Auteur Message
Ichraq
Administrateur
Administrateur

Hors ligne

Inscrit le: 31 Mar 2006
Messages: 557
Sexe: Female
Age: 19
Localisation: Salé
Point(s): 155
Moyenne de points: 0,28

MessagePosté le: 30/05/2007 18:26:17    Sujet du message: [ hanaa El Idrissi : chanson marocaine ou égyptienne ? ] Répondre en citant

هناء الإدريسي حائرة بين المغربية والمصري



حلت نجمة ستار أكاديمي (3)هناء الإدريسي ضيفة على برنامج سهرة خاصة على محطة المارينا اف ام والبرنامج من إعداد شعلة القرشي وتقديم أسامة فولة وإخراج صلاح عبد الله.

وأعربت هناء عن سعادتها بزيارتها الأولى للكويت خاصة وأنها كانت متشوقة لرؤية جمهورها الكويتي الذي وقف بجانبها وصوت لها خلال البرنامج، واصفة إياه بالشعب العظيم واثنت على كرمه وجوده وكانت متحمسة للقاء هذا الجمهور لتعبر له عن شكرها وامتنانها له.

وحسب ما أورده "موقع بكرا"، أكدت أنها من خلال البرنامج استطاعت أن تكسر حاجز الخوف والخجل حيث قدم لها فرصا كثيرة وأطلقها لعالم الشهرة وحقق لها جزءاً من طموحها، فهي تمتلك الموهبة منذ الصغر وجميع أفراد عائلتها يمتلكون أصواتا جميلة، وتحدثت هناء عن عودتها إلى المغرب بعد خروجها من البرنامج حيث كان الكثيرون في استقبالها باللوحات والورود ولم تتوقع أن يكون جمهورها بهذا الحجم.

من خلال السهرة تطرقت هناء لأغنيتها الفردية التي طرحتها أخيرا بالأسواق مؤكدة أنها كانت محتارة في انتقاء الأغنية الفردية من بين مجموعة كبيرة من الأغاني ولكن أغنية "ما بصدق" لمست إحساسها وكانت قريبة من قلبها، مشيدة بتعاونها مع شركة الإنتاج ستار سيستم التي اعتبرتها مهتمة بها ومتعاونة معها وتعتبر هناء ثالث مشتركة تنتج لها ستار سيستم.

وأكدت الإدريسي أنها كانت مشاركة في ستار أكاديمي الجزء الثاني ووصلت إلى المرحلة النهائية لكن لسوء حظها أصيبت بالمرض ما دعاها لعدم إكمال المرحلة الأخيرة.

واعتبرت هناء الإدريسي اللون الخليجي صعبا بالنسبة إليها ولكنها تستمع للكثير من الفنانين الكبار أمثال فنان العرب محمد عبده، حسين الجسمي مبدية عشقها لأغنية »قول رجعت ليه وبحبك وحشتني«، وأحلام وعبد الله الرويشد وعبد المجيد عبد الله، أما بالنسبة إلى اللبناني والمصري فهو الأقرب للهجتها، وأوضحت هناء أنها كانت تتابع الجزء الأول من ستار أكاديمي وتتمنى الفوز لبشار الشطي الذي كان من المفضلين لديها حيث تستمع له في أغنية »آه يا هوا« التي رددت بعضا منها وقالت : "بشار روحه حلوه ويملك إحساسا جميلاً وصوته حنون وأتمنى أن يجمعني تعاون معه".

وقالت هناء إن هناك الكثيرين من الفنانين أثنوا على نجاحها وتتمنى أن يستمع لها الفنانون الكبار الذين تعتز بشهادتهم أمثال وردة الجزائرية، وديع الصافي، صباح، "فيروز التي لا تعرف كمية الحب التي أكنها لها، وأتمنى التعاون مع الكثيرين وان شاء الله تتحقق هذه الأمنية".

وعن جديدها فهي بصدد تحضير أغنية فردية ستقوم بطرحها بعد ثلاثة أشهر وستكون مصرية أو مغربية وهي الآن بصدد البحث عن أغاني مغربية لتضمها إلى ألبومها وستقوم باختيار الأغنية المغربية المفهومة ليحفظها الناس وأثنت هناء على موهبة نجمة روتانا لبرنامج أكس فاكتور رجاء المغربية، التي تمتلك صوتا جميلاً وفرحت حين حملت اللقب لأنها تستحقه وأغنيتها جميلة جداً وتمنت لها التوفيق خلال مسيرتها الفنية، وتمنت في نهاية السهرة أن يعم السلام العالم العربي وتدوم المحبة بين الشعوب العربية


le lien : http://www.hespress.com/?browser=view&EgyxpID=1036
_________________


Revenir en haut
Publicité






MessagePosté le: 30/05/2007 18:26:17    Sujet du message: Publicité

PublicitéSupprimer les publicités ?
Revenir en haut
Montrer les messages depuis:   
Poster un nouveau sujet   Répondre au sujet    Hanaa El Idrissi Index du Forum -> Les News -> Tv, Radio, Internet Toutes les heures sont au format GMT
Page 1 sur 1

 
Sauter vers:  

Index | Panneau d’administration | Créer un forum | Forum gratuit d’entraide | Annuaire des forums gratuits | Signaler une violation | Conditions générales d'utilisation
Flowers of Evil © theme by larme d'ange 2006
Powered by phpBB © 2001, 2005 phpBB Group
Traduction par : phpBB-fr.com